عنوان الموضوع : اعفاء جيل الثمانينات جامعيين اعلان توظيف
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

هذا هو مطلبنا الصغير فينا عمرو 25 سنة وكما وصلت رسالتنا الى البرلمان حول تخفيضها الى 6 اشهر و الى البرلمان حول اعادة الخدمة المدنية ان شاء الله توصل لبوتفليقة مباشرة و يفرحنا مع هذا العيد المهم تنشروها بكثافة في مواقع التواصل والله يوفقنا اجمعين

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

يا اخي بارك الله فيك انا عمري 27 سنة وهده الفكرة رائعة لكن يجب ان ندعمها على خاطر راك عارف دولتنا ما دامهم داروها سنة غادي منا على قرن باش ينظرو في وضعيتنا لازم نوقفو و نهدرو على حقنا

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

السلام عليكم وصح عيدكم
الاصلاحات الاخيرة المزعومة بالنسبة للخدعة الوطنية هي كما يقال بالعامية
نقصو في الطول وزادو في العرض وبعد هذه الاصلاحات لن يتم مناقشة
هذه المسالة الا بعد سنوات عديدة
لذلك فالحل الوحيد هي ان نقوم بعمل احتجاجات ومظاهرات سلمية مثلما يحصل
في اغلب الفئات الاجتماعية التي تطالب بحقوقها فالحكومة لن تلتفت الى اي فئة
الا اذا وقفت غير ذلك فهي منسية
ونطالب بتسقيف سن الخدعة 25 سنة او الغاء الاجبارية مع اعطاء امتيازات لمن يجتازها
او اجبارية مع 3 اشهر فيها الف بركة عليهم
وغير هذا فنسكت افضل للانه من محال انهم لا يعلمون بمعانات شباب ازاء الخدمة
لكن بسبب السكوت فانهم يهملون هذه المسالة
والسلام عليكم

>>>> الرد الثالث :

انا 28 سنة كنت رايح نفوتها وفجأة طرأت ظروف منعتني والى هذا اليوم الظروف لا تسمح وعندي ملف الكفالة رغم هذا وزارة الدفاع لا تكثرت وتتحجاج بالفحص الطبي و خروج الإستدعاءات وكلام فارغ لا معنى له وفي الأخير يقلك الجزائر العزة والكرامة

>>>> الرد الرابع :

ان شاء الله يا اخي ربي يفرج علينا خاصتا حنا جيل الثمانينات......

>>>> الرد الخامس :

ولله يا أخي لواحد كره ... مايجي لواحد يسجم روحو يبدو يجرو مووراك ؛؛؛؛ أنا راني recherche و يروحو يملح هوما و لعسكر تعهم .... ولدهم عايشين ... وهنا تقرا حياتك جاع مكاش خدمة ... و تخدم كي طحان ب L'ANNEM إلى أين

أنا معاكم يا خاوتي .
يجب المظاهرات السلمية

اوصيكم اخواني بالشارع فانه دواء لكل مشكل اجعلوها ثورة سلمية ضد هؤلاء الاوباش الدين ضيعوا حياتنا ايعقل ان تعمل المراة والرجل بطال حطمونا حطمهم الله

أنا معاكم 28 ans

نصيحة ليكم يا خاوتي انا راني عسكري وراني مش نهدر هاك
روح فوتها والله غير تخرجو فائض سقسو الدفعات الي فاتو يقلكم بلي الكبار كامل خرجو فائض والمدراس خلاص نعطبعم مثلا بجاية مثلا تستوعب 500 ضابط جاوها 1375 ضابط شدو 500 كلهم من جماعة 92 91 90 89 وكدا اما الكبار خرجو كامل فائض كيما هاك راكم تضيعو في الوقت ومكاش اللي داير عليكم اغتنموا الفرصة لانو مع الوقت راح القوانين تتبدل وفرص العمل مع الوقت تبدا تنقص وتقل حتى تلقا روحك عندك 40 عام وانت تسنى في الاعفاء وواحد زايد غي 98 راح جاب الكارت تاعو وجا راه مكاش اعفاء منا وجاي تسوية الوضعية راح تتم عن طريق الثكنات وانتما دبروسكم حبيتو تسناو ابقاو استناو واللي يقولي ولاد الوزير وكدا نقول اقعد كيما راك العمر يجري بيك ونتا هارب وتسنى في اعفاء ومكاش اللي سامع بيك كي ظل تهدر صباح وعشية كي تخرج تحرق البلاد كامل ما ينحوهاش

يا أخي معضم الكبار راهم عصاة أي لا مجال لهم بالاعفاء حتي ولو دهبوا و حتي ان كان هناك فائض فلن يخرجوا كفائض.

ya khouya 3lah nass rahi ga3 khayfa man l'armé .. kounkom rjal w rou7a fawtouha ..rakom habaltouna bhad l'armé tgoul ray7in t7arbo .. hada wajab.. l khadma wal visa t7awsso 3liha mais l'armé harbin manah wallah 3jab

nta tlamcani ghir matahdarche ntouma sbabe lmahna li rana fiha nhar hkamtou ntouma rahat leblad wzid rajla khalinahalkoume ntouma shab ch3ar piki wa sarwal tayah 3la ........ ki tahdar koul samhouni

haya ya jma3a nodo kamal haya lazam njibo hakna haya ya shab 30 washab recharche haya ndiro masira ngalboha alihom haya

اللهم فرج همنا ياذا الجلال والاكرام