عنوان الموضوع : إلى اخي ضابط بخصوص الدرك { اعوان ثم سرجان اعلانات التوظيف
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

إلى خويـــ

ظابط ارجوك
راني سمعت اخي انيس راه يقول لوكان تدخل كابران ومبعد تجيب الباك رايحين يطلعولك القراد { سرجان }
صح ولا لا
ااخي ضابط

ويكتاش يدفعوا جماعت الكابرنااااااااااااااااااااااااااااات

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

في الدرك الوطني ماكانش ترقية بالباك او على أساس الشهادة و ما تقدرش تكمل قرايتك و انت خدام

موفق

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

يقدر خويا يعقب الباك علاه تغلط فيه و يقدر يولي سرجان ....

>>>> الرد الثالث :

يا اخي ما يقدرش في وزارة الدفاع

الى الشرطة يقدرو و هاذي تع الدرك نحاوها و زيد سقسي

>>>> الرد الرابع :

العام هذا واحد صاحبي في الدرك عقب الباك باه يولي سرجان راني نحكي على دليل مايش من راسي برك ..........

>>>> الرد الخامس :

سلام عليكم

اخي كمال ؟ وش صاحبك طلع في اقراد ولالالا

majabech l bac ya khoya ser7at hakariii kon jab yadfe3 ba3d a chahada w yelta7e9 b l ecole ta3 sragen ytale3 legrad w yokhles ba3d a chahriya ta3 l a3awan

كاين منها , إذا دخلت برتبة عريف للدرك الوطني و تحصلت على شهادة البكالوريا بالمراسة أو أحرار راك تطلع ل سرجان
و تعقب تربص لمدة سنتين في أحد المدارس الثلاثة مع ضباط الصف

بالتوفيق

اخي ضابط ابعثلي رقمك ولا فيس بوك نتاعك راك تعرفني راك نسيني وقيلا : دي ماريا انـا

وقول لي برك ويكتاش يدفعوا الاعوان ربي يعيشك ؟؟؟

ومثال انـا ندخل عون في فيفري ؟ ونعقب الباك في جوان يخلوني ولا لا ؟ لانني رايح نعقبه في المدرسة ونسني بلي منجيش عادي

المهم انت وش رااااايك خويـا ضابط كيفاش كي ندخل عون ومبعد نجيب الباك يطلعوني هما اروحتيهم ولا انا نجري عليها ممكن تفهمني

راني عارفك يابلقاسم و ما نسيتكش

بخصوص دفع الملف بالنسبة للأعوان لا يوجد وقت محدد , عليك أن تستفسر بصفة منتظمة لدى المجموعة الولائية للدرك الوطني لولاية الجلفة حتى تكون على علم , كأن تذهب كل 15 يوم أي مرتين في الشهر و تسأل .

بخصوص الباك حتى تنهي مدة التربص و التي هي 06 أشهر , و ليس بالضرورة تعقب الباك في عامك الأول , يعني حتى على سنتين أو ثلاثة و تقدر و راك تترقى لرقيب لأنك راك عندهم يعني و ليس هناك سن محدد

و نهار تدفع الباك تاعك تطلع في الرتبة تلقائياً , و ما تجري ما والوا .

و تبقى لك حرية الإختيار .

بالتوفيق

هههههههههه
شكرا لك اخي ضابط بصح تقدر تقول لي برك ؟
انت وش رايك نعاود نجوز الباك خير ولا نروح عون خير لان انا العام الجاي في عمري 22 سنة

[quote=" سرحات ";3991485714]هههههههههه
شكرا لك اخي ضابط بصح تقدر تقول لي برك ؟
انت وش رايك نعاود نجوز الباك خير ولا نروح عون خير لان انا العام الجاي في عمري 22 سنة[/quote]

[b][color="navy"]كمل دراستك و أدفع برتبة عون , ربما تدفع في فيفري و أنت تدرس و نهار يعيطولك في جوان تكون عقبت الباك و ربحت و بالتالي تدخل عون و يكون عندك الباك يعني عصفورين بحجر واحد
[/color][/b]