عنوان الموضوع : اختي عندها تكيس في المبيض ابي رايكم العنايه بالبشره
مقدم من طرف منتديات الضيافة العربية

اختي عندها تكيس في المبيض ابي رايكم

اختي تعاني من كيس في احد المبايض على معتقد يتروح قطره 7سانتي
وبعد الفحوص تبين انه يحتاج عمليه لستيصال الكيس من المبيض
المطلوب من الخوات الي مرو بهذا التجربه لايبخلوا عليه بالمشوره

هل يوجد مستشفى خاص يقدر يزيل الكيس بالمنظار ولا لابد من عمليه جراحيه وكم يكلف الاستيصال في المستشفيات الخاصه

وياليت تعطونني نصيحه لمثل هذا الحاله واي مستشفى في الرياض
جزاكم الله عني خير الجزاء

>>>>> ردود الأعضـــــــــــــــــــاء على الموضوع <<<<<
==================================

>>>> الرد الأول :

حبيبتى
انا مصرية ومعنديش فكرة عن مستشفيات الرياض
بس طالما الكيس حجمه اكبر من 6 سم يبقى يفضل اسئصاله حتى لا يلتوى و يسبب التواء المبيض وهنا تعانى السيدة من الم شديد ومبرح لا يمكن احتماله مع احتمال حدوث انفجار فى المبيض وضرورة اسئصال المبيض كله خاصة لو الكيس مؤلم
انا انصحها تزور طبيب اخر وتعمل سونار رباعى الابعاد لمعرفة الحجم بدقة ومحتويات الكيس فربما كان شىء بسيط و يمكن ان يزول باقراص منع الحمل اما ان اكد الطبيب على ضرورة اسئصاله فيفضل اجراء المنظار لانه بيعمل فتحتين او 3 حول السرة حوالى 1 او 1.5 سم مكان الجرح مش فتح بطن خالص ويتم بالبنج الكلى وتغادر اختك المستشفى فى نفس اليوم وتتعافى سريعا جدا كما ان المنظار لا يسبب التصاقات فى البطن او التهابات فى قناة فالوب ولا يؤثر على الخصوبة او يحرم اختك من الحمل . ارجوكى بلاش فتح بطن نهائى

__________________________________________________ __________

>>>> الرد الثاني :

المستشفئ الخاص غالئ روحو مستشفئ حكومة اختي كان عندها كيس بس يروح ويجي قالو بنسوي عملية

11الف ريال بس ماسوينا رحنا مستشفئ حكومة قالو ماتحتاج عملية الحمدللة ماسوينها يبغون الفلوس المستشفئ الخاص

>>>> الرد الثالث :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nermeen1981
حبيبتى
انا مصرية ومعنديش فكرة عن مستشفيات الرياض
بس طالما الكيس حجمه اكبر من 6 سم يبقى يفضل اسئصاله حتى لا يلتوى و يسبب التواء المبيض وهنا تعانى السيدة من الم شديد ومبرح لا يمكن احتماله مع احتمال حدوث انفجار فى المبيض وضرورة اسئصال المبيض كله خاصة لو الكيس مؤلم
انا انصحها تزور طبيب اخر وتعمل سونار رباعى الابعاد لمعرفة الحجم بدقة ومحتويات الكيس فربما كان شىء بسيط و يمكن ان يزول باقراص منع الحمل اما ان اكد الطبيب على ضرورة اسئصاله فيفضل اجراء المنظار لانه بيعمل فتحتين او 3 حول السرة حوالى 1 او 1.5 سم مكان الجرح مش فتح بطن خالص ويتم بالبنج الكلى وتغادر اختك المستشفى فى نفس اليوم وتتعافى سريعا جدا كما ان المنظار لا يسبب التصاقات فى البطن او التهابات فى قناة فالوب ولا يؤثر على الخصوبة او يحرم اختك من الحمل . ارجوكى بلاش فتح بطن نهائى

اشكرك اختي nermeen1981 على سرعة الرد والنصيحه القيمه
الله يجزاك خير

>>>> الرد الرابع :

>>>> الرد الخامس :